” هاخليكم تلعبوا بالدهب لعب ” مسريحة المصوغات تستولي علي مليون و550 اف جنيه من ضحاياها

تباشر جهات التحقيق المختصة في محافظة سوهاج، تحقيقاتها مع مدرسة، عقب إلقاء القبض عليها بتهمة النصب على عدد من المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت مليون و550 ألف جنيه، بزعم توظيفها في مجال تجارة المصوغات الذهبية مقابل أرباح شهرية.

 

ضحايا مستريحة المصوغات الذهبية بسوهاج: قالت لنا هخليكم تلعبوا بالدهب لعب

 

وأفاد عدد من الضحايا خلال التحقيقات، بأن المتهمة استولت على المبالغ المُشار إليها في المحضر المُحرر ضدها، بعد أن أوهمتهم بتوفير أرباح مالية شهرية لهم بنسبة 25% من رأس المال، من خلال التجارة والاستثمار في تجارة المصوغات الذهبية.

 

وأوضح المدعو (محمود ا ك ا) 32 عامًا، أحد الضحايا، أن المتهمة استغلت صداقتها لبعض الضحايا وأوهمتهم بدفع عائد مالي شهري، مستغلةً ثقتهم بها، إلا أنها لم تف بما وعدتهم به من أرباح شهرية.

 

وأضاف (محمود. ا) أحد الضحايا: قالت لنا هخلي الدهب في إديكم والفلوس تجري معاكم زي الرز، وبعد ما أخدت الفلوس فص ملح ودابت.

 

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا يفيد بورود محضر لقسم شرطة ثانٍ سوهاج، من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة (منطقة جنوب الصعيد) يتضمن بلاغ المدعو محمود ا ك ا 32 عامًا، وعدد 4 أشخاص آخرين، يقيمون دائرة المحافظة، بتضررهم من المدعوة سحر ح س ح 49 مُدرسة ومقيمه دائرة القسم، لقيامها بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 1.550.000 مليون وخمسمائة وخمسون ألف جنيه، بزعم استثمارها فـي مجال المصوغات الذهبية، مقابل حصولهم علي أرباح شهرية 25% من قيمة رأس المال، إلا أنها توقفت عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولت عليها دون ردها.

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اقرت بارتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية للمتضررين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.