اخر خبرتفضيلات القراءفيديو

القصة الكاملة لأزمة كروان مشاكل وإنجي حمادة .. فيديو

كروان مشاكل.. شهدت محركات البحث على مدار الأيام الماضية، عمليات بحث عن كروان مشاكل، وذلك عقب انتشار فيديو له على منصات التواصل الاجتماعي داخل المطبخ بدون ملابس مع سيدة تدعى إنجي حمادة، وظهوره في مسلسل «بطن الحوت» المعروض حاليًا على القنوات.

“سواق توك توك”

يعتبر كروان مشاكل، أحد مشاهير “التيك توك”، والذي ظهر منذ عام، في أحد الفيديوهات المثيرة للجدل، مع إحدى السيدات التي تكبر عنه، وادعى وقتها أنه متزوج منها، ليظهر بعدها في أحد البرامج التلفزيونية، ويؤكد أن ظهوره مع هذه السيدة كان عبارة عن مشهد تمثيلي، وأنه ادعى الزواج خوفًا من الحبس.

وقال خاله ‘نه كان عشمان في ربنا يكرمه في الفيديوهات و يحقق شهره وفلوس لكن ظهور تلك السيدة في مشواره قلب الدنيا راس علي عقب

 

وبدأ “كروان”، بعد هذا الفيديو، الظهور بصفة دورية، عبر موقع “التيك توك”، ليشارك المتابعين في لايفات التحدي، مع المشاهير والنجوم، وهو ما تسبب في الهجوم عليه، بسبب طريقة كلامه الخارجة.

كروان أكد، أن عمله الأساسي هو “سائق توك توك”، ولكنه ترك تلك المهنة بعد الشهرة، ليطلق علي نفسه “بلوجر وتيك توكر”.

“مشاكل في بطن الحوت”

المثير للجدل، أن كروان، ظهر في أحد المشاهد التمثيلية في مسلسل “بطن الحوت”، ليتعرض بعدها أبطال العمل، للهجوم الحاد من الجمهور، بسبب الاستعانة به، رغم انعدام خبراته التمثيلية، وطريقة حديثة أمام الجمهور، وطالب الكثير من المتابعين، من أبطال العمل، بإصدار بيان اعتذار عن هذه الواقعة.

أول بلاغ ضد كروان مشاكل وإنجي حمادة

تقدمت الدكتورة نهى الجندي، المحامية، ببلاغ إلى النيابة العامة حول مقاطع فيديو متداولة بكثرة لتيك توكر يدعى كروان مشاكل ومذيعة تدعى إنجي حمادة، بسبب المحتوى الفاضح الذي يقدمانه عبر مواقع التواصل المختلفة.

وقالت الجندي، إنها تقدمت ببلاغ ضد صاحب صفحة التيك توكر كروان مشاكل والمذيعة “سماح. م” الشهيرة بـ”إنجي حمادة” اتهمتهما فيه بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع بنشر مقاطع فيديو تتضمن محتوى إباحيًا وألفاظًا خادشة للحياء بعد نشر مقاطع فيديوهات، آخرها فيديو يحمل عنوان “كروان مشاكل وإنجي في الشقة”.

وتضمن البلاغ قيام كروان مشاكل وإنجي حمادة بنشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام، وأن المحتوى الذي يبثه المتهم يحرض على الفسق والفجور، بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة، مطالبًا بإلقاء القبض عليهما وإغلاق القناة المشار إليها.

وتضمن البلاغ عددًا من مقاطع الفيديو التي نشرت على القناة المشار إليها، وأن طبيعة المحتوى المقدم يعرضهما للمساءلة القانونية لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته.

كروان مشاكل
كروان مشاكل

المهن التمثيلية تغرم الشركة المنتجة لـ”بطن الحوت” 100 ألف جنيه

بعد ظهور كروان مشاكل، في مسلسل بطن الحوت قرر الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، فرض غرامة مالية بقيمة 100 ألف جنيه على شركة إنتاج مسلسل “بطن الحوت”، وتقديم شكوى ضد مخرج العمل في نقابة المهن السينمائية.

ويشارك في بطولة “بطن الحوت” محمد فراج وكل من أسماء أبواليزيد، باسم سمرة، بسمة، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، يوسف عثمان، حسام الحسينى، محمود السراج، هاجر السراج، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

القبض علي إنجي حمادة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة،القبض على سيدة تدعى سماح مصطفي والشهيرة بإنجي حمادة، وذلك بسبب انتشار فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في وضع مخل مع تيك توكر يُدعى كروان مشاكل.

وأوضحت الداخلية في بيان له أن الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، رصدت ببث (سيدة لها معلومات جنائية- والمطلوب التنفيذ عليها فى عدد من القضايا “تبديد- آداب عامة” – مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة) مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقى (بيجو لايف- تيك توك) وتدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

كروان مشاكل وإنجي حماده

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبحوزتها (هاتفا محمول “محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة”- كاميرا إستاند تصوير بفلاش).

السجل الجنائي للمتهمة إنجي حمادة

الإسم الحقيقي لـ انجي حمادة، هو سماح مصطفى عبد الفتاح حمد، وقد سبق تورطها في العديد من القضايا ضمت القضية رقم 2254 لسنة 2021 جنح الشروق القاهرة، عن جريمة سرقة مسكن، والقضية رقم 5491 لسنة 2016 جنح التجمع الأول، جريمة آداب عامة والتي حكم عليها بالحبس فيها لمدة سنة، والقضية رقم 693 لسنة 2016 جنح التجمع الأول عن جريمة المخدرات، والتي حكم عليها في بالحبس لمدة عامين.

كما تم ضبط إنجي حماده في القضية رقم 11414 سنة 2015 جنح بقسم العامرية بالإسكندرية آداب عامة، والقضية رقم 3290 لسنة 2015، جنح قسم شرطة السيدة، عن جريمة الاعتداء على موظف، والتي حكم عليها بالغرامة 200 جنيه عن التهمة الأولى، و100 جنيه عن التهمة الثانية، والقضة رقم 2336 لسنة 2007 جنح قسم شرطة ثان 6 أكتوبر عن جريمة مشاجرة وضرب، والقضية رقم 1590 لسنة 2004، الإسماعيلية آداب عامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى