اخر خبرالرياضةتريندفيديوميديايوتيوبر

كريستيانو رونالدو يدمر الهلال السعودي فالنهائي .. وتتويج النصر السعودي

رونالدو يقود النصر للتتويج بكأس الملك سلمان للأندية العربية

 

حسم نادي النصر السعودي نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لصالحه بعد تغلبه على مواطنه الهلال بهدفين أحرزهما البرتغالي كرستيانو رونالدو مقابل هدف أحرزه البرازيلي ميشال ديجالو، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.
ولم يشهد الشوط الأول تسجيل أهداف، بينما تقدم الهلال بالهدف الأول في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني بعد هجمة منظمة على الجبهة اليسرى ومجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها مالكوم فيليبي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ميشيل ديلجادو برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.
[the_ad id=”14600″]
وشهدت المباراة في شوطها الثاني اشهار البطاقة الحمراء بعد العودة لتقنية الفيديو، حيث قام حكم المباراة بطرد عبد الإله العمري لاعب النصر.
وعلى الرغم من النقص العددي تمكن النصر من تسجيل هدف التعادل، وذلك من خلال انطلاقة على الجبهة اليمنى عن طريق سلطان الغنام أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الدقيقة 74، قبل طرد الحكم لـنواف مشاري البوشل من النصر أيضا.
والتجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي شهد تسجيل رونالدو للهدف الثاني له ولفريقه وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق سيكو فوفانا من خارج حدود منطقة الجزاء ارتدت من العارضة لتجد متابعة من كريستيانو رونالدو برأسية سكنت الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى