اخر خبرفيديويوميات الشارع

اشادة كبيرة بالاقبال علي الانتخابات في طما بسوهاج .. ومشاركة فعالة من الادارة التعليمية

تقرير سيف سيد

نشرت وزارة التنمية المحلية على صفحتها الرسمية تقريرا حول الاقبال الجماعيري علي الانتخابات الرئاسية في محافظة سوهاج

حيث أكد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج ان هناك إقبال الناخبين على اللجان الانتخابية بمركز ومدينة طما للتصويت في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، حيث اصطف الناخبين أمام اللجان في طوابير طويلة وتصدرت السيدات والشباب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة المشهد الانتخابي.

فيما برز الدور الايجابي للعاملين بالادارة التعليمية بطما ومدارسها بقيادة الدكتور احمد خليفة مدير الادارة التعليمية حيث تم تنظيم مسيرة يتقدمها قيادات الادارة التعليمية والعاملين بالمدارس المختلفة كما شارك العديد من الطلاب بعروض وانشطة طلابية متميزة لحث الاهالي علي المشاركة  وذلك في ميدان عبدالمنعم رياض

كما شهدت مدارس طما تواجد جميغ مديري المادارس في اللجان الانتخابية لضمان توفير كل متطلبات العملية الانتخابية والتيسير علي المواطني للاداء باصواتهم.

https://youtu.be/hJfS1fNMAuY?si=Br2gaAkZVwlAJCtp

كما شهد اليوم الاول تواجد مكثف من نواب الشيوخ وقادات مستقبل وطن علي مستزى الجمهورية و في سوهاج وامانة طما وحزب حماة الوطن وكذلك عرض مميز لمراكز الشباب والاندية بطما .

ويحق لنحو 65 مليون مصري الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي تقام تحت إشراف القضاء، وتراقبها 14 منظمة دولية و62 منظمة مجتمع مدني محلية، وفقاً للهيئة الوطنية للانتخابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى