اخر خبرعرب وعالميوتيوبر

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يعلن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

عقد الاتحاد العام للمصريين في الخارج وأعضاؤه ممثلو الجاليات المصرية بالخارج أول مؤتمراً إلكترونيًا أمس أعلن خلاله تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدة رئاسية جديده لاستكمال ما بدأه الرئيس وتكملة المشوار لبناء الجمهورية الجديدة، وتحقيق تطلعات وطموحات وآمال الشعب المصرى، مؤكدين أن جموع أبناء الوطن في الخارج ستظل خلف الرئيس السيسى دعما لجهوده، متمنين التوفيق والتقدم لمصرنا الحبيبه .

حضر الاجتماع عدد من ممثلي الجاليات على رأسها المملكة العربيه السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان والأردن والمغرب ولبنان والنمسا وهولندا والمانيا وفرنسا وسويسرا واليونان وايطاليا وبريطانيا وروسيا وجاكستان وأوزباكستان وأمريكا وأستراليا وكندا وأوغندا ونيجيريا .

وأكد ممثلو الجاليات المصرية في الخارج تحقيقه عدد كبير من الإنجازات في القطاعات المختلفة والمشروعات القومية فضلاً عن قيادته للدولة المصرية في إستراتيجية هادئة تهدف إلى البناء والتنمية وتحقيق الحياة الكريمة للمواطن المصري والنهوض بمقدرات الوطن بالإضافة إلى علاقات مصر الخارجية المتزنة والمنفتحة على الجميع القائمة على سياسة عدم الانحياز .

وقال الأمين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج المستشار علاء سليم ، إن هذا القرار جاء انطلاقا من أهمية الاستحقاق الدستورى المتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وإيمانا بأهمية المشاركة الإيجابية لأبناء الوطن في الخارج وأنهم يبذلون من أجل استكمال منظومة البناء قصارى جهدهم.

وأضاف المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس الإدارة ، أن قرار  الاتخاد بالتأييد ومبايعة الرئيس يهدف إلى دعم الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مختلف المجالات، منها التنمية والبنية التحتية والتعليم والصحة والطاقة والزراعة والصناعة والتكنولوجيا، مؤكدا أن هذه الإنجازات تعكس رؤية إستراتيجية لبناء دولة قوية ومتقدمة تلبى طموحات شعبها .

وتعهد الحضور كالعادة أن يكونوا جميعا خلف رايات الدولة المصرية داعمين لقيادتها لاستكمال ما تم من بناء في الجمهورية الجديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى