اخر خبرتريندفيديو

وعكة صحية تصيب إمام الحرم المكي ماهر المعيقلي .. السديس يتدخل

كتب سيف سيد

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي لقطة إنسانية جميلة، للشيخ عبد الرحمن السديس، خلال صلاة الجمعة في الحرم المكي. وخلال إقامة الصلاة لآخر جمعة في شهر محرم، لم يستطع خطيب المسجد الحرام، الشيخ ماهر المعيقلي، إكمال الصلاة في بدايتها. وخلال البث بدأ صوت الشيخ المعقيلي متعبا، قبل أن ينقطع عن قراءة صورة الفاتحة، ليتدخل بعدها الشيخ عبد الرحمن السديس ويكمل الصلاة بدلا عنه. وتوارد البعض على وسائل التواصل الاجتماعي أن الشيخ المعيقلي أصيب بوعكة صحية أثناء أداة الصلاة، قد تكون بسبب ارتفاع درجة الحرارة

تعرض إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ ماهر المعيقلي لوعكة صحية، حالت دون استكمال إمامته صلاة الجمعة بالحرم المكي، مما دعاه إلى أن يقطع نهاية الخطبة ليقول: «أقم الصلاة».

وحين الشروع بالصلاة لم يستطع إكمال الفاتحة، وعلى الفور تدخل الشيخ عبدالرحمن السديس، الذي كان في الصف وراءه ليؤم المصلين لاستكمال الصلاة.

وخلال البث بدا صوت الشيخ المعيقلي متعباً، قبل أن ينقطع عن قراءة سورة الفاتحة، ليتدخل بعدها الشيخ عبدالرحمن السديس ويكمل الصلاة بدلاً منه.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، أخباراً تفيد بأن الشيخ المعيقلي أصيب بوعكة صحية أثناء أداة الصلاة، قد يكون سببها ارتفاع درجة الحرارة.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي بالدعوات للشيخ ماهر المعيقلي، داعين له بأن يكون بخير وعافية بعد العارض الصحي، الذي تعرض له.

ومن جانبها، أكدت رئاسة الشؤون الدينية بالمملكة العربية السعودية أن الشيخ ماهر المعيقلي بخير وصحة جيدة، وتعرّض لإرهاق خلال صلاة الجمعة.

. https://ammanvoice.net/post.php?id=58003

https://www.ammanvoice.net/post.php?id=

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى