اخر خبرتريندصحة وعلوممنوعاتيوتيوبر

ثورة جديدة في عالم واتساب.. تعرف على ساعة WhatsApp الجديدة

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، مارك زوكربيرغ، عن خطوة مبتكرة في إطلاق نسخة جديدة من تطبيق “واتساب” WhatsApp خاصة بساعاتها الذكية التي تعمل بنظام تشغيل “وير أوس إس”.

وتميز هذا التطبيق الجديد بإمكانية إجراء المحادثات والرد على الرسائل النصية والصوتية، وتلقي المكالمات الخاصة بالتطبيق، وذلك دون الحاجة لأن تكون الساعة مرتبطة بالهاتف.

 

يعتبر هذا الإصدار خطوة متوقعة من شركة “ميتا”، وهي محاولة منها لمنافسة ساعات “آبل” الذكية التي لا تتوفر فيها نسخة مستقلة من تطبيق “واتساب”.

ويمكن لمستخدمي ساعات “ميتا” الذكية بنظام “وير أو إس 3” الآن الاستفادة من مزايا هذا التطبيق الجديد، مثل الردود السريعة على الرسائل وغيرها، مما يجعل استخدام الساعة الذكية أسهل وأكثر فاعلية.

ومن المتوقع أن تزيد هذه الخطوة من جاذبية ساعات “ميتا” الذكية بنظام “وير أو إس 3″، وتجعلها خياراً جذاباً للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام تطبيق “واتساب” بسهولة وفاعلية على ساعاتهم الذكية.

ويمكن أن تجذب هذه الخطوة المزيد من المستخدمين، خاصة مع عدم وجود تطبيق “واتساب” المستقل على ساعات “آبل” الذكية بنظام “واتش أو إس”.

إزاي توقف إزعاج واتساب نهائيا .. بطريقة بسيطة جدا

هل تتلقى مكالمات غير مرغوبة من أرقام غير معروفة على تطبيق واتساب Whatsapp؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك استخدام خيار التطبيق المدمج لكتم مثل هذه المكالمات على هاتف iPhone أو Android الخاص بك. سيستمر واتساب في تسجيل تفاصيل هذه المكالمات في علامة التبويب “المكالمات” الخاصة بك، حتى تتمكن من التحقق منها عندما لا تكون مشغولًا. هنا كيفية القيام بذلك.

 

 

 

ما هي الأرقام غير المعروفة في واتساب؟

بالنسبة لواتساب، أي شخص لم تقم بحفظه في جهات الاتصال الخاصة بك، أو التواصل معه عبر الرسائل أو المكالمات في وقت سابق، يعتبر غير معروف. و بمجرد تمكين خاصية كتم المكالمات في التطبيق، سيقوم التطبيق بإسكات المكالمات من جميع هؤلاء الأشخاص على هاتفك. لاحقًا، يمكنك زيارة علامة التبويب “المكالمات” في التطبيق لعرض هؤلاء المتصلين والاتصال بهم إذا رغبت في ذلك.

كيفية كتم مكالمات واتساب غير معروفة على iPhone و Android

1-للبدء في كتم المكالمات غير المعروفة على هاتفك، قم بتشغيل تطبيق واتساب على هاتف iPhone أو Android الخاص بك.

2- إذا كنت مستخدمًا لنظام Android، في الزاوية العلوية اليمنى لواتساب، انقر فوق النقاط الثلاث واختر “الإعدادات”. إذا كنت على iPhone، في الشريط السفلي للتطبيق، اختر “الإعدادات”.
3-في الصفحة التالية، اختر “الخصوصية”.
في قائمة “الخصوصية”، حدد “المكالمات”.
على صفحة “المكالمات”، قم بتشغيل خيار “كتم المتصلين غير المعروفين”.
سيقوم واتساب بإسكات أي مكالمات من الأشخاص الذين ليس لديك رقمهم في جهات الاتصال الخاصة بك، أو الذين لم تتواصل معهم من قبل عبر الرسائل أو المكالمات. استمتع ببعض الخصوصية الإضافية على هذا التطبيق للمراسلة الفورية!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى