اخر خبرحوادث

بخرطوش .. إصابة شخصين بسبب مشاجرة بطما في محافظة سوهاج

كتب سيد ابوسيف

شهدت قرية العتامنة دائرة مركز طما، شمال محافظة سوهاج، نشوب مشاجرة بين طرفين ما أدى إلى إصابة شخصين برش خرطوش، وتم نقلهما إلى المستشفى.

نشوب مشاجرة ووجود إصابات

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغا بنشوب مشاجرة ووجود إصابات.

تم نقل المصاب إلى مستشفى طما المركزي

وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين «عبد الله ع. م. ع»، يبلغ من العمر 42 سنة، مزارع، مصاب برش خرطوش في البطن، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، و«محمد. ق. ع. م»، نجل شقيقه، يبلغ من العمر 22 سنة، مزارع، تعرض لإصابة برشش خرطوش في الفخذ الأيمن، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي.

الطرفان يقيمان في نفس الناحية

وطرف ثاني «أحمد ع. م. ح»، يبلغ من العمر 50 سنة، مزارع، ولم يتعرض لأي إصابات، و«محمد ع. م. ح»، شقيقه، يبلغ من العمر 60 سنة، مزارع، ولم يتعرض لأي إصابات. الطرفان يقيمان في نفس الناحية.

وعلى الفور تم القبض على الأطراف المشاركة في المشاجرة، وعثر بحوزة الطرف الأول على فرد خرطوش، وقد قام الطرفان بتبادل الاتهامات بالاعتداء على بعضهما البعض، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالاعتداء عليهما وإطلاق النار من البندقية التي كانت بحوزته، ما أدى إلى إصابتهما، وذلك خلافات مالية.

وتم تحرير المحضر اللازم وجرى إبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى