اخر خبرالرياضةتريندميديايوتيوبر

حتى لا ننسى ..

أعلن النادي الأهلي اليوم الجمعة، رحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بعد سنوات طويلة عمل بها في هذا المنصب داخل صفوف القلعة الحمراء.

 

 

منذ ان ووجه النادي الأهلي الشكر لـ عبدالحفيظ بعد سنوات طويلة، من توليه منصب مدير الكورة بالنادي ولم تهدء وسائل التواصل الاجتماعي عن انتقاد قرار مجلس الادارة ولجنة التخطيط.

حيث خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

تاريخ حافل من البطولات لـ سيد عبدالحفيظ مع الأهلي

تولى سيد عبدالحفيظ منصب مدير الكرة في الأهلي عام 2010 واستمر لسنوات عديدة، قبل رحيله رفقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وتولى محمد يوسف هذا المنصب بشكل مؤقت قبل عودته مجددًا.

وتعتبر جماهير النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ من اللاعبين التاريخيين للنادي وأفضل من شغلوا منصب مدير الكرة في تاريخ القلعة الحمراء بعد الراحل ثابت البطل، حيث حقق العديد من البطولات والإنجازات في مسيرته كلاعب أو إداري في الجزيرة.

ونجح عبدالحفيظ في تحقيق 14 بطولة مع النادي الأهلي خلال تواجده كلاعب، كما حصد 26 بطولة مختلفة على كافة المستويات المحلية والأفريقية والقارية، خلال توليه منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

ولم تتوقف نجاحات عبدالحفيظ مع المارد الأحمر على البطولات المحلية والأفريقية، ولكن تمكن من حصد الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية مرتين مع الأهلي من مقعد مدير الكرة.

جدير بالذكر أن بيان النادي الأهلي جاء كالتالي:

«بذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.. جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي».

«وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبدالحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته. ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده».

«واستحق التقدير.. في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة».

«وعرض محمود الخطيب، أثناء الاجتماع، على سيد عبدالحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى