اخر خبربلدنا

حزب شعب مصر ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئس السيسي من طما بسوهاج

نظم حزب شعب مصر برئاسة المستشار اشرف المقدم رئيس الحزب واللواء عادل ايوب مساعد اول وزير الداخلية نائب رئيس الحزب ،واللواء الدكتور احمد عادل نائب رئيس الحزب مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، من مدينة طما بمحافظة سوهاج بقياده ياسر طنطاوى امين عام الحزب بطما والمرشح السابق في انتخابات مجلس النواب .

توافدت حشود كبيرة من المواطنين لحضور المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم وتأييد المرشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال فترة رئاسية جديدة.

أكد ……….، خلال المؤتمر الجماهيري دعم الحزب بأكمله للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لما قدمه من إنجازات ومجهودات كبيرة في سبيل النهوض بمصر ووقوفه بجانب الشعب المصري وأن  مصر فى هذه الفترة بحاجة إلى رجل وطني ذى أخلاق ومبادئ وعسكري وسياسي مٌحنك يٌدير الدولة في مسارها الصحيح، وخاصة في ظل الأزمة التي نمر بها وهى الحرب على غزة ومخططات الأعداء في تهديد الأمن القومي المصري .

وتابع  ……… أن الإدارة الحكيمة من الرئيس السيسي في ذلك الوقت تعد مكسبا كبيرا لمصر نظرًا للظروف التي تمر بها المنطقة، وأنه حقق العديد من الإنجازات الكبيرة طوال السنوات الماضية، ومن أجل تحقيق طفرة تنموية في مصر ولحماية مقدرات الأمن القومي وغيرها من الإنجازات، واستكمال مشروعات حياة كريمة التى طورت الريف المصرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى