اخر خبريوتيوبريوميات الشارع

حصاد بعد منتصف الليل |مستقبل وطن يرفع شعار دعم ترشح “السيسى” لـ”الرئاسية” بالمحافظات.. و”حماة الوطن” يفتح مقراته ويستهدف الإنجازات

يواصل حزب مستقبل وطن، سلسلة لقاءاته بالقيادات الحزبية في المحافظات لليوم الثاني على التوالي في محافظات الشرقية،القليوبية، المنيا، بني سويف ، الأقصر، أسوان، المنوفية.
وشهدت محافظة الشرقية مؤتمرا تنظيميا حاشدا لتأييد ودعم ترشح رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية جديدة في ضوء الانجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية، الاجتماع حضره النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم، والنائب احمد دياب الأمين العام المساعد وأمين شئون الثقافة والفنون والرياضة، بعد حضورهما اجتماعا آخر في محافظة القليوبية ركز على جاهزية الحزب الكاملة للاستحقاق الانتخابي المقبل.
كما حضر النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد بالحزب اجتماعين تنظيميين في محافظتي بني سويف والمنيا لاستعراض جهود الحزب، وخطة عمله في الفترة القادمة لدعم رئيس الجمهورية وتثبيت أركان الدولة المصرية واستكمال مسيرة البناء التي تشهدها البلاد.
وتمت مناقشة آليات وكيفية الاستعداد لملف الانتخابات الرئاسية خلال لقاء الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، واللواء يحيى العيسوي الأمين العام المساعد للحزب في محافظتي الأقصر وأسوان.

خطة عمل

وتم طرح خطة عمل الحزب في الفترة المقبلة بالتزامن مع اقتراب موعد الاستحقاق الانتخابي، خلال اللقاء الذي حضره النائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والنائب عبدالحميد الدمرداش، الأمين العام المساعد؛ في محافظة المنوفية.
‏‎شارك في هذة اللقاءات والاجتماعات كافة الهيئات التنظيمية لأمانات المحافظات والأقسام والمراكز والوحدات الحزبية، فضلا عن نواب الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن في تلك المحافظات.
وفى سياق متصل واصلت أمانة التنظيم بحزب حماة الوطن، برئاسة الدكتور أحمد العطيفي، الجولات الميدانية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقام الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم بحزب حماة الوطن، بعقد لقاءات في محافظات دمياط، البحيرة، الإسكندرية، ومطروح، وسط حضور جماهيري كبير من الكوادر التنظيمية.
وجاءت الجولة تنفيذاً للبيان الذي أصدره الحزب في يوليو الماضي بعد اجتماع المكتب التنفيذي، والذي قرر فيه مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، وتسخير كافة الأمكانيات والجهود والعناصر البشرية اللازمة، وفتح جميع المقرات على مستوى الجمهورية للحملة الانتخابية لدعم الرئيس السيسي.
ودعا الدكتور أحمد العطيفي، جميع المواطنين للاصطفاف خلف القيادة السياسية، ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة، لاستكمال الإنجازات التي بدأها في الفترة الماضية.
وأشار  إلى الجهود والنجاحات التي شهدتها البلاد الفترة الماضية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم، مؤكدا مواصلة اللقاءات الجماهيرية خلال الفترة المقبلة، لاستكمال جهود حزب حماة الوطن، في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.
وشارك فى جولة البحيرة وإسكندرية ومطروح اللواء طارق عبدالباعث رئيس قطاع غرب الدلتا، كما حضر الاجتماع التنظيمي لأمانة إسكندرية اللواء طارق نصير الأمين العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى