اخر خبرالمراةثقافة وفنون

حنان يوسف تروي كواليس ما بعد ام السفاح

إدوارد قالي أم السفاح عايشة ونويالك.. واقترح تصوير الجزء الثاني للمسلسل في سرايا المجانين

علقت الفنانة حنان يوسف على فكرة تقديم جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في جزئه الأول، إذ أشارت إلى أن الفنان إدوارد مازحها في أحد لقاءاتها التلفزيونية معه، بعد إتقانها الشديد لدور والدة السفاح في العمل، حيث قال لها إن والدة السفاح لن تتركها.

وتحدثت حنان يوسف عن دورها في العمل، بعد تكريمها من أكاديمية الفنون، إذ قالت في تصريحات تلفزيونية لها: لو في جزء ثاني من سفاح الجيزة، يتعمل في سرايا المجانين، إدوارد قالي أم السفاح عايشة ونويالك، أنا في التصوير مشوفتش جثث حقيقة أو أشياء مرعبة وغريبة في الكواليس، لكن روحت وأنا بعمل المكياج شوفتهم وهما بيحضروا الجثث.. كان موقف صعب.

 

حنان يوسف: لو في جزء ثاني من سفاح الجيزة صوروه في سرايا المجانين

كما علقت حنان يوسف، على تجسيدها شخصية والدة السفاح بهذا الشكل، حيث أشارت إلى أن شخصية الأخيرة صعبة للغاية، وتأثرت بها لفترة بعد التصوير، حيث قالت: أم السفاح دي مش أي أم.. دي نوعية خاصة عدت بأمراض نفسية شديدة ومحتاجة لعلاج.

وأكدت حنان يوسف أنها صادفت في حياتها مثل هذه الشخصية التي جسدتها خلال أحداث العمل ولكن بطرق مختلفة غير القتل، مثل استخدام الأم أسلوب العنف ضد أولادها سواء كان عن طريق الضرب أو الألفاظ، مردفة: شُفت شخصيات كده في الحقيقة لكن مكنش بالحدة دي واستعنت بالشخصيات دي كمرجع ليا وطلعتها في الدور.

أعمال حنان يوسف

وحققت حنان يوسف نجاحا لافتا في مشاركتها بمسلسل سفاح الجيزة، الذي عُرض خلال الأيام الماضية، ونال إعجابا في العالم العربي، حيث جسدت والدة سفاح الجيزة وهي الشخصية التي جسدها الفنان أحمد فهمي.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

ودارت أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

وشاركت حنان يوسف بجانب الفنان أحمد فهمي، في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، وشارك فيه مجموعة من النجوم، أبرزهم الفنانة ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، صلاح عبد الله، باسم سمرة، داليا شوقي، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج هادي الباجوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى