اخر خبريوميات الشارع

الوطنية للانتخابات تعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم لإطلاع الرأي العام على استعدادات انتخابات الرئاسة

يعقد الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا، يستهدف إطلاع الرأي العام على ما تم إنجازه من استعدادات في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة. 

الوطنية للانتخابات تعقد مؤتمرًا اليوم

 

وكان المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات عقد في وقت سابق اجتماعًا مع الجهاز التنفيذي تابع خلاله آخر ما تم التوصل إليه من مستجدات الخطة الموضوعة لتنفيذ استراتيجية مجلس إدارة الهيئة في الإعداد لمتطلبات إجراء الانتخابات، لا سيما في ما يتعلق بالجوانب اللوجستية المطلوبة وتوفرها بالكامل.

 

كما كلف رئيس الهيئة الجهاز التنفيذي بوضع تصوّر لكل المتطلبات اللازمة في سبيل إنجاز الاستحقاق الانتخابي المرتقب على النحو المطلوب، والموعد المحدد للانتهاء من توفير تلك المتطلبات، وإعداد تقرير مفصل بكافة الإجراءات التي اتُخذت، وعرض الأمر على مجلس إدارة الهيئة لاتخاذ القرارات المناسبة في هذا الشأن.

كما أوضح وليد حمزة: إننا نعمل حاليًا على معاينة اللجان الانتخابية التي ستتم فيها عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة على مستوى الجمهورية.

وتابع المستشار وليد حمزة، أن الهيئة الوطنية وضعت عددًا من التسهيلات من أجل مشاركة الناخبين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما وقعت عدد من البروتوكولات مع عدد من الجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى