اخر خبرثقافة وفنون

شروط عائلة وردة لتجسيد سيرتها درامياً .. نجلها لم توصي بدفنها في الجزائر

شهدت الايام القليلة الماضية مداولات بين اسرة الفناة الراحلة وردة الجزائرية من اجل تحويل سيرتها الذاتية الي عمل درامي من جانبه كشف رياض قصري، نجل الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، عن موافقته على تجسيد سيرة والدته درامياً، لكن بشروط.

وقال قصري في تصريحات سابقة إنَّه لا يمانع في تقديم سيرتها درامياً، لكنَّه اشترط في الوقت نفسه أن يكون له دور إشرافي على كتابة السيناريو، بالإضافة إلى أهمية وجود إنتاج جيد وذي إمكانيات عالية وإخراج متميز، حتى يليق العمل باسم وردة، وشدّد على أنه لن يتنازل عن أي شيء من حيث الإمكانيات الفنية.

وأشار قصري إلى أنَّ علاقة والدته بالوسط الفني في مصر كانت طيبة، خصوصاً بالفنانين يوسف وهبي ورشدي أباظة وعادل أدهم، لافتاً إلى أن والدته حدثته كثيراً عن شخصية الفنانين الراحلين عادل أدهم ومحمود المليجي الواقعية، والمغايرة تماماً لطبيعة أدوارهما على الشاشة، وكانت تحب أداء الفنان الراحل أحمد زكي وتحترمه وتشيد بقدرته الفنية.

ونفى قصري أن تكونَ والدته قد أوصت بدفنها في وطنها الجزائر، مثلما شاع، وقال: «لم توصِ بشيء من هذا القبيل»، مضيفاً: «قرار الدفن في الجزائر كان قراري أنا وشقيقتي، لنتمكّن من زيارة قبرها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى