اخر خبرتعليمتفضيلات القراء

عرفت الخبر وانا باصلي .. “فرح” الثالثة علي الثانوية العامة من مدرسة الصفوة الدولية بالاسكندرية

“إن الله لا يضيع اجر من احسن عملا “عرفت الخبر وأنا بصلي وبقول التشهد، وكنت بدعي ليا ولأصحابي، وده كان أحلى خبر.. بهذه الكلمات علقت فرح محمد قدري؛ الحاصلة على المركز الثالث في أوائل الجمهورية للثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023، من طلاب مدرسة الصفوة الدولية بمحافظة الإسكندرية.

 

الثالثة على الجمهورية بالثانوية العامة من الإسكندرية

وقالت “فرح”إن وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أجرى اتصالا هاتفيا بوالدها لإخباره بالنتيجة، وفي الوقت ذاته كانت هي تصلي وتدعو لنفسها ولزملائها.

 

 

مفاجئة سارة وحلم اتحقق

«أنا مكنتش بصلي عشان أكون من الأوائل، كنت بعمل اللي عليا بس وبرضي ضميري وبقوم بدوري تجاه دراستي وأهلي وكل اللي حاطين ثقتهم فيا» كلمات أضافتها فرح مؤكدة أنها لم تتوقع على الإطلاق أن يكون اسمها ضمن قائمة الأوائل.

 

رسالة فرح لأسرتها ومعلميها

ووجهت “فرح “الشكر لأسرتها السبب الأول في تفوقها على دعمهم ومساندتهم لها، ولجميع معلميها في مدرسة الصفوة الدولية، وكذلك إدارة المدرسة، على الدعم الطيب طوال سنوات دراستها.

وأكدت” فرح” أنها تستعد للسفر إلى العاصمة الإدارية الجديدة في الصباح الباكر غدا، لحضور مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان أسماء الأوائل وتكريمهم، قائلة: «أنا لحد دلوقتي متوترة ومش مصدقة كل اللي بيحصل وتليفوني مبطلش رن كل الناس فرحانة ليا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى