اخر خبرحوادثيوميات الشارع

قاتلة أطفالها الـ3 في سوهاج: وضعت مادة سامة في الطعام لأولادي حتى لا يأخذهم مني طليقي

شهدت واقعة وفاة 3 أطفال أشقاء بمدينة مركز المنشاة بسوهاج، تفاصيل جديدة بعد ادعاء الأم أن وفاة أبنائها نتيجية الإسراف في تناول الحلوى والآيس كريم، ليصابوا بغيبوبة مرض السكري.

وبعد مرور أكثر من شهر على الواقعة، كشفت تحقيقات النيابة العامة في سوهاج، أن الأم أنهت حياة أطفالها الثلاث، من خلال وضع مادة سامة “حبة الغلال” في طعام المجني عليهم، للتخلص منهم لوقوع خلافات زوجية مع طليقها على حضانة الأطفال.

وأسندت النياب العامة، للأم تهمة القتل العمد لأبنائها، وبمواجهتها بالتهم اعترفت أنها وضعت مادة سامة لأطفالها في الطعام، للتخلص منهم جميعا، بعد أن أقامت دعوى خلع ضد زوجها لوجود خلافات بينهما على حضانة الأطفال، مما دعاها إلى التخلص منهم حتى لا يأخذهم منها.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة أقدمت على إحضار مادة سامة “حبوب الغلال” من طبيب بيطري على معرفة به، ووضعت الحبوب بطعام الأطفال عقب القيام بنزهة مع والدهم في مدينة سوهاج.

بداية الواقعة، بستقبال مستشفى سوهاج الجامعي 3 أطفال، يعانوا من إعياء، قبل أن يتوفوا جميعا أثناء التدخل الطبي لإنقاذهم، وعلى الفور تم تحرير محضر رسمي بوفاة “ريم .ح”، 8 سنوات، و”بسمة.ح”، 7 سنوات، و”أمين.ح” 6 سنوات، أشقاء، أحضرتهم الأم “شريهان.ف”، موظفة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مركز المنشاة، يعانوا من إعياء شديد.

وأفادت الأم في تحقيقات الشرطة، أنه أثناء وجود أطفالها بصحبة طليقها للتنزه، تناول أبناؤها العديد من الحلوى والآيس كريم، ليصابوا بغيبوبة وذلك لمعاناتهم من مرض السكري، قبل أن تسرع بهم للمستشفى الجامعى لإنقاذهم.

واتهمت الأم في تحقيقات الشرطة، طليقها وذويه بقتل أبنائها وحرمانها منهم، معللة ذلك بوجود خلافات أسرية بينهم ولجوئها لمحكة الأسرة والحصول على حكم بالخلع.

وبإجراء الفحص الطبي المبدئي للجثامين، أكد أن سبب الوفاة ليس غيبوبة سكري، وإنما يوجد شبهة جنائية ليتم تحويل الواقعة إلى النيابة العامة للتولى التحقيقات.

وقررت النيابة العامة بسوهاج، بحبس أم المجني عليهم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بوضع مادة سامة لأولادها في الطعام للتخلص منهم بسب الخلافات الزوجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى