اخر خبرحوادث

قتله على باب الجامع بالوايلي.. وأسرته: هو اللي كان بيصرف علينا وعايزين القصاص

في قرار لعا اليوم أمرت نيابة الوايلي بحبس عاطل بتهمة قتل أحد الأشخاص أمام أحد المساجد بالمنطقة بعد تبادل الشتائم 4 أيام علي ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

جريمة أمام مسجد .. حبس عاطل لقتله شخصًا في الوايلي

البداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة الوايلي بلاغًا بنشوب مشاجرة أمام أحد المساجد في المنطقة وسقوط قتيل

وعلى الفور انتقل رجال المباحث الي المكان وتبين أن مشاجرة نشبت بين عاطل وأحد الأشخاص عقب خروجه من المسجد، وكشفت التحريات أن شتائم تبادلها المتهم والمجني عليه، ثم أقدم الأخير على طعن الأول بسلاح أبيض فأسقطه قتيلًا، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق.

كشفت زوجة المجني عليه، الذي يدعى الشيخ موسى، تفاصيل الجريمة، حيث قالت إن زوجها كان يعمل صنايعي، وكان إمام مسجد، وفي هذا اليوم توضأ وذهب لأداء الصلاة بالمسجد، ولكنه فوجئ بالمتهم يطعنه في جنبه وصدره بسلاح أبيض، وقع على إثر ذلك مغشيا عليه، مضيفة: المتهم كان رافع السكينة وبيقول اللي هيقرب له هقتله.

وأشارت زوجة المجني عليه إلى أنه لم تكن هناك أي عداوة بين المتهم والمجني عليه، مضيفة: عمرنا ما شوفنا المتهم ده قبل كده وملناش به أي علاقة، أنا عايزة القصاص في زوجي.

وتابعت زوجة المجني عليه أنه هو المعيل الوحيد للأسرة المكونة من 6 أبناء وزوجة، مضيفة: هو اللي كان بيصرف علينا وملناش حد غيره.

واستكملت إحدى أقارب المجني عليه أن المتهم طعنه 6 طعنات، وأن نجل المجني عليه حاول الدفاع عن والده لكن المتهم هدده بالقتل أيضا، مضيفة: قالّه لو قربت منه هقتلك أنت كمان، غدر به وضربه قدام باب المسجد.

وتابعت: جهات التحقيق سألوا المتهم لي قتله قالّهم بدون سبب، ومرة قالّهم كان بيعاكس أختي، وأخته اعترفت إن دا محصلش، إحنا عايزين القصاص العادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى