اخر خبرالرياضةفيديوميديا

محمد شيحة: أزمة الإسماعيلي الحقيقية هي الضمير وليست مالية.. ورموز النادي تنصلوا من المسؤولية

قال محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة النادي الإسماعيلي، أن أزمة النادي حاليًا هي ضمير وليست مالية، وهوما أثر على نتائج الفريق خلال الموسم الماضي.

وقال محمد شيحة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج “الماتش”، المذاع علي قناة “صدي البلد”، أن بعض من رموز نادي الإسماعيلي لم تظهر في تلك الأزمة قائلًا: الجميع تنصل من المسؤولية داخل نادي الإسماعيلي، مؤكدًا أنه رفض تولي منصب رئيس الدراويش بسبب حجم المسؤولية في تلك المرحلة.

وعن خلافه مع على أبوجريشة، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، قال: لا يوجد أي خلاف مع علي أبو جريشة، لكن فوجئت بنشر رسائل خاصة بيني وبينه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما أغضبني، مؤكدًا أن أبو جريشة كبير كرة القدم في الإسماعيلية وأكن له كل التقدير والاحترام.

 

عقد ايهاب حلال باطل

واكد محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة النادي الإسماعيلي، أن عقد إيهاب جلال مع الإسماعيلي باطل لعدم أحقية أي عضو باللجنة الفنية في النادي بالتوقيع على العقد.

وأضاف محمد شيحة  أن عقد إيهاب جلال الجديد مع نادي الإسماعيلي، لا يوجد فيه بند يمنح مجلس الإدارة الاستغناء عن خدماته حال سوء النتائج».

وأشار محمد شيحة، خلال تصريحاته، إلى أن باهر المحمدي مدافع الفريق انتقل من الرحيل عن صفوف الإسماعيلي، إلى نادي المصري البورسعيدي، مؤكداً أن مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب توقفت بعد رحيل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

المحمدي

وأشار: إلي إنه رفض فكرة بيع باهر المحمدي قائد الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل منع نادي الإسماعيلي من القيد.

وأوضح: إلي أن تامر النحاس وكيل اللاعبين، هو من أبرم صفقات الإسماعيلي بالكامل في وجود يحيى الكومي رئيس النادي السابق، مؤكدًا عدم تدخله في تلك الصفقات.

وأختتم: أنا مبطل شغلانة وكيل اللاعبين بقالي 4 سنوات، بسبب تفرغي للترشح لانتخابات اتحاد الكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى