اخر خبرالرياضةتريند

مصر تحصل على المركز الرابع فى كاس العالم لكرة القدم للصم بماليزيا

كتب سيد ابوسيف

حصل المنتخب القومي لكرة القدم للصم على المركز الرابع بعد هزيمته بصعوبة من منتخب السنغال بنتيجة 1/2 في كأس العالم لكرة القدم للصم والتي تقام في ماليزيا.

وقدم الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية التهنئة على المستوى الذي ظهر به طوال مسيرته في المونديال لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى أن المنتخب ظهر بشكل ممتاز خلال مسيرته في المونديال بالرغم من اللعب كل 48 ساعة وهو ما ظهر على اللاعبين من إرهاق واهتزاز مستوى في بعض أوقات المباراة إلا أن اللاعبون أثبتوا أنهم رجال أدوا ما عليهم في أكبر بطولات العالم للصم.

وأضاف الدكتور حسام بأنه سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبوا المنتخب القومي للصم، واللجنة البارالمبية تثق في قدرتهم على التحدي ورفع اسم مصر على منصات التتويج خلال المرحلة القادمة.

أحرز لاعبي منتخب مصر 18 هدف خلال 7 مباريات 

ماهر الجوهري “5 أهداف” و إسماعيل محمد “4 أهداف” و محمد عبد الحميد حامد “3 أهداف” و أحمد عماد صابر “3 أهداف” و حمادة فاروق “هدفين” و عمرو الشربيني “هدف”

ويضم المنتخب في البطولة 24 لاعبا هم: محمد الهامى وحماده فاروق ومحمد السيد وأحمد عماد ومحمد عزت وسعيد أنور ومصطفى قدري ومحمد عبد الحميد ومحمد عماد والسيد شوقي وعادل طارق ونبيه سامح وقاسم أسامة ومحمد محمود وماهر محمد ومحمد أحمد وعبد السلام إبراهيم وصابر جمال والسيد أحمد ومصطفى فتحي وأحمد مسعود وعمر محمد وحسن نبيل ومحمد صالح وعبد الله محمود وعلى السيد ومصطفى عبد الحميد وإسماعيل محمد وعبد الرحمن عبد الله ومحمد طه وعمر سمير وماهر الجوهري ومصطفى عبد الستار.

الجهاز الفني

فيما يضم الجهاز الفني والإداري كلا من: محمد يحيى يوسف عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية رئيسا للبعثة، ومعه السيد مسعود سالم رئيس لجنة الصم، وشوكت النجار مدير فنى، وفؤاد عبد الحميد مدرب عام، والسيد جمعه إداري، وحماده حسنى أخصائي العلاج الطبيعي.
جدير بالذكر أن المنتخب المصري فاز بالميدالية الفضية في عام 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى