اخر خبرتفضيلات القراءحوادث

ننشر صورة الام وابنائها ال 4 .. وامن اسيوط يكثف جهوده لكشف سبب الوفاة

تكثف مباحث مركز شرطة أسيوط، جهودها لكشف ملابسات العثور على 5 جثث من أسرة واحدة داخل منزل بقرية نجع سبع بمركز أسيوط، ولم يلاحظ بالمعاينة المبدئية للمباحث وجود قتل أو طعن في أي منها.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على 5 جثث داخل منزل بقرية نجع سبع التابعة إلى مركز أسيوط في محافظة أسيوط.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ ضباط المباحث بمركز شرطة أسيوط وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثث لكل من الأم (نهاد.م.م – 30 عاما)، وأبنائها وهم (شيماء.م.ع – 11 عاما)، و(إسراء.م.ع – 8 أعوام)، (عبدالراضي.م.ع – 7 أعوام)، و(محمد.م.ع، 5 أعوام).

وكشفت المعاينة الاولية ان الام وابنائها في خالة تحلل مما يشير الي وفاتهم منذ عدة ايام مضت

وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة بأسيوط، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

و كشفت التحريات الأولية لضباط وحدة مباحث مركز أسيوط، مفاجأة حول واقعة العثور على جثث ربة منزل وأبنائها الأربعة داخل منزلهم بقرية نجع سبع.

وأضافت التحريات التي أجراها المقدم عمر عبدالعظيم رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط بإشراف العقيد محمود بدوي رئيس فرع المنطقة المركزية، تحت رئاسة اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، إنه أثناء نوم ربة منزل وأبنائها الأربعة داخل غرفة مغلق بمنزلهم قاموا بتشغيل جهاز تكييف صحراوي، ما تسبب في سحب الأكسجين وتعرضهم للاختناق والذي تسبب في وفاتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى