اخر خبرفيديويوميات الشارع

من البلينا |حزب حماة الوطن ينظم مؤتمر حاشد ..و آلاف المواطنين يؤيدون الرئيس السيسي

بالزغاريد الاهالي يعلنون تايدهم لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي .. حزب حماة الوطن يستعرض الانجازات التي تمت علي ارض سوهاج

كتب سيف سيد

نظم حزب حماة الوطن في محافظة سوهاج مساء السبت ، مؤتمره الجماهيري لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية مقبلة في مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج .

مشاركة وفد من قيادات الحزب

جاء ذلك بمشاركة وفد من قيادات الحزب وعلى رأسهم اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ونائب رئيس الحزب، وأحمد الديب آمين الحزب في سوهاج، ومحمد عبد الرحمن الهلالي المستشار القانوني لحزب حماة الوطن في سوهاج، وبحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والعمد والمشايخ والقيادات النوعية بالأمانة.

مشروعات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي

وبدأ المؤتمر الجماهيري الحاشد  بالسلام الجمهورية، وتم الحديث إنجازات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية في كافة المجالات ومناحي الحياة التي تعلن بداية الجمهورية الجديدة، وتسليط الضوء علي دعم القوات المسلحة المصرية للأشقاء في ليبيا والمغرب في جو ملئ بالحماس والوطنية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

وتحدثت قيادات حزب حماة الوطن عن المشروعات التي تم إنشاؤها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعرفها جموع الشعب المصري، ومن بينها مشروعات الإسكان والتعمير الاجتماعي، ومبادرة 100 مليون صحة، ومشروعات حياة كريمة التي غيرت الأوضاع في القرى والنجوع، وعلاج فيروس كورونا.

وتناول المؤتمر المشروعات التي تمت في محافظة سوهاج من خلال مبادرة حياة كريمة وغيرها من المبادارات الرئاسية المختلفة

وتناول المؤتمر  على كم التحديات التي تواجه الدولة المصرية والرئيس السيسي وكيف تغلبت عليها بحكمة وقدرة القيادة السياسية ومؤسسات الدولة، وكيف تحملوا المسؤلية رغم صعوبتها لننتقل نحو غدا أفضل للجميع وفي جميع الاتجاهات وعلي كل المستويات، مشيدا بدور مصر الريادي التاريخي لدعم الأشقاء الليبيين والمغاربة في أزمتهم الأخيرة.
وأعلن عن وقوف أمانة محافظة مطروح كاملة بجميع كوادرها وإمكانياتها خلف القيادة السياسية قلبا وقالبا بما تملكه من وقت وجهد لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى